كلوب يوضح إمكانية لحاق صلاح بلقاء إيفرتون

الإثنين، 01 يناير 2018 - 20:54

كتب : FilGoal

محمد صلاح - أرسنال - ليفربول

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إمكانية لحاق محمد صلاح نجم الفريق بمباراة إيفرتون يوم الجمعة المقبل، بعد أن غاب عن لقاء بيرنلي بسبب الإصابة.

صلاح تألق في لقاء ليستر سيتي يوم السبت وسجل ثنائية الفوز لكن استبدل بعد شعوره بإصابة ابعدته عن لقاء بيرنلي يوم الاثنين.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين عقب مباراة بيرنلي: "هناك شكوك حول إمكانية لحاق صلاح بمباراة إيفرتون بسبب إصابته في الفخذ".

وأضاف "صلاح وفيليبي كوتينيو مصابان، ليست إصابات قوية، لكن منعتهما من التواجد أمام بيرنلي، سنرى مدى سرعة تعافيهما، لكن هناك شكوك بمشاركتهما".

كانت صحيفة ميرور الإنجليزية قد زعمت أن الدولي المصري سيغيب لمدة أسبوعين، ومن الممكن أن يعود للمشاركة في لقاء مانشستر سيتي في الدوري يوم 14 يناير (التفاصيل).

وأتم مدرب بروسيا دورتموند السابق "المباراة المقبلة يوم الجمعة، ولذلك فأن الوقت قصير للتعافي، ولكن ربما معجزة بين عشية وضحاها".

قبل مباراة الدربي ضد إيفرتون في كأس إنجلترا بـ24 ساعة سيطير صلاح إلى غانا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعام 2017 مساء الخميس، والمرشح فيها للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء.

كلوب: لهذه الأسباب وافقت على سفر صلاح وماني إلى غانا

وأشاد المدرب الألماني بالمستوى الذي ظهر به لاعبه آدم لالانا العائد من إصابة طويلة أمام بيرنلي، وذلك في أول مباراة يلعبها كأساسي منذ عودته.

انتصر ليفربول على بيرنلي بهدفين لهدف في مباراة مثيرة شهدت هدف تعادل بيرنلي في الوقت القاتل، قبل أن يفوز الريدز بهدف في الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا:

عامر حسين يؤكد لـ في الجول: القمة على استاد القاهرة

انتقالات الزمالك في يناير.. حازم إمام ولا غيره

استوديو في الجول - مشكلة يونايتد.. هل هي جودة اللاعبين أم مورينيو؟

محلل سكاي يقترح على بورنموث ضم النني في يناير "غير الجيد لأرسنال"

انتقالات يناير في الأهلي.. أبو تريكة على القمة ومؤمن الأبرز في السنوات الأخيرة

التعليقات