عامر حسين لـ في الجول: السوبر المصري السعودي؟ مستحيل.. العام المقبل لو أرادوا
الإثنين، 01 يناير 2018 - 19:50
كتب : مراسل في الجول
السوبر المصري السعودي
رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إمكانية تنظيم السوبر المصري – السعودي هذا الموسم.
وقال حسين لـFilGoal.com: "لا يوجد لدي أي وقت أو مساحة في جدول الدوري المصري".
وأضاف "لو أرادوا تنظيمه أفضل أن يكون في الموسم المقبل".
وشدد "الأمر مستحيل. حتى في السعودية الدوري مضغوط وأتوقع أنهم أيضا سيجدون صعوبة في تحديد موعد".
وكان تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد أعلن أمس الأحد عودة بطولة السوبر المصري السعودي.
وعن طرفي المباراة قال: "هذا يتم بالاتفاق بين الاتحادين سواء بين بطلي الدوري أو الكأس أو غيرهم".
وأتم "لكن لو طلب مني تنظيم السوبر المصري السعودي هذا الموسم سأرفض".
وأقيمت البطولة مرتين من قبل في 2001 و2003، حيث كانت تجمع بطلي الدوري معا، وبطلي الكأس معا.
ولم يسبق لأي فريق مصري الفوز بالبطولة سوى الزمالك في 2003، حين فاز على بطل الدوري السعودي اتحاد جدة بركلات الترجيح.
وللإسماعيلي مشاركتين في البطولة دون تتويج، أما الأهلي فشارك مرة وحيدة وخسر فيها من اتحاد جدة.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران











