مؤتمر جوارديولا – عن مدة غياب خيسوس ودي بروين "المحظوظ" و"كرة القدم العاطفية"

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 16:41

كتب : فادي أشرف

مانشستر سيتي - جوارديولا

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن لاعبه جابرييل خيسوس سيغيب لـ"شهر أو اثنين" بعد تعرضه لإصابة مروعة في مباراة الجولة 21 من الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس.

وكذلك، طمأن بيب جمهور الفريق على حال صانع ألعابه كيفن دي بروين قائلا إنه كان "محظوظا" بعد تدخل عنيف من جاسون بانشيون لاعب بالاس، خرج على إثره اللاعبين على نقالتين.

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي لأول مرة هذا الموسم، كما أنه التعادل الأول له منذ شهر أغسطس الماضي، وذلك خلال الجولة الـ21 ضد مضيفه كريستال بالاس يوم الأحد.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبنا في الشوط الثاني بشكل أفضل قليلا من الشوط الأول، واجهتنا مشاكل ولكن في النهاية إيدرسون ساعدنا للحصول على نقطة".

وكاد سيتي أن يخسر اللقاء بعدما ارتكب رحيم سترلينج ركلة جزاء ضد ويلفريد زاها في الدقيقة 90 أهدرها لوكا ميليفويفتش لاعب بالاس.

وتحدث جوارديولا عن حالة العصبية التي ظهرت على لاعبيه خلال المباراة قائلا: "لعبة كرة القدم عاطفية، أحيانا يكون هناك خلافات لكن علينا العمل معا للوصول إلى أفضل حل للفريق".

وأتم بيب "علينا الآن التركيز، عندما نفوز علينا التركيز على المباراة المقبلة، وعندما نخسر، علينا أن نركز على المباراة المقبلة أيضا".

ويواجه سيتي واتفورد يوم الأربعاء المقبل في الجولة 22 من البطولة.

التعليقات