سيسيه - الزمالك - إنبي
أعلن إسماعيل يوسف المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك وعضو مجلس الإدارة تجديد رزاق سيسيه لعقده مع النادي قبل أن ينتقل إلى الاتحاد السكندري.
وقال إسماعيل يوسف: "قرار إعارة سيسيه جاء لزيادة خبراته والاستفادة منه مستقبلا وخاصة بسبب صغر سنه".
وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي "اللاعب جدد عقده مع الزمالك لمدة موسم إضافي".
وانتقل سيسيه من أسوان إلى الزمالك مطلع هذا الموسم، وشارك صاحب الـ18 عاما في 6 مباريات مع الأبيض دون أن يسجل الجناح أي أهداف.
وأشار الزمالك في وقت سابق لرحيل سيسيه على سبيل الإعارة إلى الاتحاد لنهاية الموسم.
ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.
طالع أيضا
تغريدة – جمهور الأهلي يتوقع "مفاجأة الخطيب".. ضم جريزمان أو تعيين سيميوني؟
بالفيديو – هل يوجد أفضل منه في إفريقيا؟.. صلاح يتلألأ بهدفين وينقذ ليفربول أمام ليستر
البديل كاسونجو ينقذ الزمالك ويؤمن فوزا صعبا للأبيض على الأسيوطي
بالفيديو - الطوفان الأزرق يكتسح ستوك.. تشيلسي يضرب رمضان صبحي ورفاقه بخماسية
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار