مكافأة إجادة للاعبي الزمالك بعد الفوز على الأسيوطي
السبت، 30 ديسمبر 2017 - 19:59
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
كشف أيمن حافظ مدير الكرة في نادي الزمالك، موافقة مرتضى منصور رئيس النادي على صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الفوز على الأسيوطي.
وأشار أيمن حافظ في تصريحاته للموقع الرسمي مع النادي أن "مرتضى منصور حرص على الاتصال بالجهاز الفني عقب المباراة للإشادة بالروح القتالية والإصرار على تحقيق الانتصار باللقاء".
وأوضح أن "رئيس الزمالك وافق على صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الفوز على الأسيوطي لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات".
وفاز الزمالك على مضيفه نادي الأسيوطي بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.
هدف الانتصار جاء عن طريق كابونجو كاسونجو في الدقيقة 76.
فوز الزمالك رفع رصيده للنقطة الـ28 في المركز الرابع، وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث لكن بمباراتين أقل، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة الـ19 في المركز التاسع.
طالع أيضا
تغريدة – جمهور الأهلي يتوقع "مفاجأة الخطيب".. ضم جريزمان أو تعيين سيميوني؟
بالفيديو – هل يوجد أفضل منه في إفريقيا؟.. صلاح يتلألأ بهدفين وينقذ ليفربول أمام ليستر
البديل كاسونجو ينقذ الزمالك ويؤمن فوزا صعبا للأبيض على الأسيوطي
بالفيديو - الطوفان الأزرق يكتسح ستوك.. تشيلسي يضرب رمضان صبحي ورفاقه بخماسية
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












بيراميدز
الزمالك
الدوري المصري