علي ماهر: فخور بلاعبي الأسيوطي رغم الهزيمة من الزمالك.. ونحتاج تدعيمات
السبت، 30 ديسمبر 2017 - 17:18
كتب : FilGoal
علي ماهر
هو يشعر بالفخر بسببهم في الانتصارات وفي الهزائم أيضا بسبب الأداء الرجولي. هنا نتحدث عن علي ماهر وفريق الأسيوطي.
وقال علي ماهر: "فخور بلاعبي الأسيوطي في الهزيمة مثلما أفخر بهم في الانتصارات".
وأضاف في تصريحاته عبر DMC "الأداء كان جيدا جدا أمام فريق كبير بحجم الزمالك. أداء رجولي وانتصار الزمالك جاء بصعوبة".
وواصل "نعاني من غياب أكثر من 8 لاعبين ما بين الإيقاف والإصابات".
وكشف علي ماهر أنه "نحتاج إلى تدعيم صفوفنا في يناير، على الأقل بـ5 صفقات".
وأشار "ولكن يجب أن تكون الإضافات مفيدة لنا وليست مجرد صفقات فقط".
وفاز الزمالك على مضيفه نادي الأسيوطي بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.
هدف الانتصار جاء عن طريق كابونجو كاسونجو في الدقيقة 76.
فوز الزمالك رفع رصيده للنقطة الـ28 في المركز الرابع، وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث لكن بمباراتين أقل، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة الـ19 في المركز التاسع.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري