الأهلي: اخترنا أتليتكو لإيصال رسالة السلام إلى العالم أجمع
السبت، 30 ديسمبر 2017 - 15:20
كتب : FilGoal
أتليتكو مدريد
برر العامري فاروق نائب رئيس الأهلي اختيار أتليتكو مدريد لمواجهة الفريق في لقاء ودي من أجل السلام وذلك لإيصال رسالة إلى العالم كله.
وقال فاروق لقناة الأهلي قبل ساعات من اللقاء المقام على ملعب برج العرب:"المباراة رسالة من النادي إلى الشعب المصري والعربي. الأهلي دوره ريادي فهو يمثل النسبة الأكبر من المشجعين في الشعب المصري".
"رسالة الأهلي تهدف لتوعية الجمهور لإدراك ما يمر به الوطن الذي علينا أن نقف داعمين له أمام ما يمر به".
"اخترنا فريقا عالميا وليس محليا لكي نبعث برسالة إلى العالم، ونؤكد أن مصر بلد آمنة".
"ذهبنا إلى أتليتكو مباشرة ولم نفاوض فريقا أوروبيا أخر. الفترة المقبلة سنسعي فيها لإقامة العديد من اللقاءات العالمية".
ويواجه الأهلي فريق الروخيبلانكوس في لقاء تحت شعار السلام.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












انتهت في الدوري – الأسيوطي (0) الزمالك (1) فوز أبيض جديد