الأهلي: اخترنا أتليتكو لإيصال رسالة السلام إلى العالم أجمع
السبت، 30 ديسمبر 2017 - 15:20
كتب : FilGoal
أتليتكو مدريد
برر العامري فاروق نائب رئيس الأهلي اختيار أتليتكو مدريد لمواجهة الفريق في لقاء ودي من أجل السلام وذلك لإيصال رسالة إلى العالم كله.
وقال فاروق لقناة الأهلي قبل ساعات من اللقاء المقام على ملعب برج العرب:"المباراة رسالة من النادي إلى الشعب المصري والعربي. الأهلي دوره ريادي فهو يمثل النسبة الأكبر من المشجعين في الشعب المصري".
"رسالة الأهلي تهدف لتوعية الجمهور لإدراك ما يمر به الوطن الذي علينا أن نقف داعمين له أمام ما يمر به".
"اخترنا فريقا عالميا وليس محليا لكي نبعث برسالة إلى العالم، ونؤكد أن مصر بلد آمنة".
"ذهبنا إلى أتليتكو مباشرة ولم نفاوض فريقا أوروبيا أخر. الفترة المقبلة سنسعي فيها لإقامة العديد من اللقاءات العالمية".
ويواجه الأهلي فريق الروخيبلانكوس في لقاء تحت شعار السلام.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












انتهت في الدوري – الأسيوطي (0) الزمالك (1) فوز أبيض جديد
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب