مرتضى يكشف سبب رفضه عروض المصري لضم لاعبيه "علاقة جيدة ببورسعيد وحلبية"
الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 15:36
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب رفض عروض النادي المصري لشراء لاعبين من الفريق.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لموقع نادي الزمالك الرسمي: "علاقتي جيدا جدا بجمهور المصري وبورسعيد ورئيس النادي سمير حلبية".
واستدرك "لكن العروض التي يقدموها لشراء لاعبين من الزمالك ضئيلة للغاية، ونحن لا يمكننا التخلي عن لاعبينا مجانا أو بمقابل مادي لا يتناسب مع حجم لاعب في الزمالك".
مرتضى أضاف "العروض المالية من المصري تجعلنا في حالة الموافقة عليها تحت طائلة إهدار المال العام".
وأتم "من المستحيل أن نفرط في لاعب بالمجان أو بمقابل مادي غير جيد حتى لو كان الأمر على سبيل الإعارة".
كان مرتضى قد كشف أمس الخميس في تصريحات تليفزيونية، بأن المصري يريد الحصول على ثلاثي الزمالك محمد إبراهيم، محمد رمضان وأحمد توفيق.
اقرأ أيضا
تشكيل الأهلي المتوقع – عودة ربيعة.. ومحارب يبدأ لأول مرة أمام بتروجيت
سجل رائع للأهلي مع حكم مباراته أمام بتروجيت.. لم يخسر أبدا وتعادل وحيد
مواعيد مباريات الجمعة – الأهلي في الدوري.. ومواجهة مصرية بالسعودية
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












المصري
الزمالك
الدوري المصري