انقسام في أرسنال؟ هنري للاعبي المدفعجية: أنتم هنا من أجل الفريق وليس سانشيز

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 14:26

كتب : لؤي هشام

أرسنال

هل أثارت مسألة عدم تجديد التشيلي أليكسيس سانشيز لعقده مع أرسنال الخلاف داخل غرف الملابس؟ حسنا، ربما لا نملك إجابة كاملة ولكن على الأقل هذا ما يراه أيقونة النادي تيري هنري.

في الهدف الثاني للمدفعجية ظهر فيما يبدو أنه انقساما بين اللاعبين، سانشيز سجل الهدف وبعض اللاعبين اتجهوا له للاحتفال برفقته فيما تجاهله البعض الأخر معطين ظهورهم لمرمى كريستال بالاس.

There was a clear divide in the players who decided to celebrate taking the lead and those marching back to their own half

وظهر أن سانشيز غاضبا من هذا التصرف وحاول الحديث مع زملائه وسؤالهم عن سبب عدم احتفالهم معه، وبدا وكأنه يسأل ألكساندر لاكازيت عن سبب عدم احتفالهم معه.

The forward even tried to beckon over those who had snubbed him but they refused to join in the celebration

أسطورة النادي هنري لم يفوت تلك الواقعة وقال في تحليله للمباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "هناك انقسام في الفريق، إنه يسألهم أن يأتوا. لماذا لم يأتوا؟ هل لا ترغبون في الاحتفال؟".

وأضاف "أنتم هنا ليس من اجل سانشيز وإنما من أجل أرسنال، وأرسنال سجل هدفا لذا يجب أن تذهبوا وتحتفلوا أيا كان من سجل الهدف، لا يهم من سجله، يجب أن تحتفلوا مع زملائكم".

وأردف "ربما نقرأ الكثير عما حدث ولكن أنا لاحظت ما حصل، سانشيز جعلني ألحظه، بدا وكأنه يفكر أنه وحيدا".

زميله في التحليل وأسطورة ليفربول جرايم سونيس اتفق معه، وقال: "هذا يخبرنا أن هناك انقساما داخل غرف الملابس".

وأتم "ربما ما حصل من اللاعبين قد يحدث عندما تكون متقدم بنتيجة 5-1 ولكن ليس 2-1، من الواضح أن هناك ما يجري في غرف الملابس".

لاكازيت، جرانيت تشاكا، شكودران موستافي وميسوت أوزيل كانوا هم من احتفلوا مع سانشيز، أما باقي اللاعبين الذين تجاهلوا احتفالهم فكانوا كالوم تشامبرز، سياد كولاسينتش، جاك ويلشير، هيكتور بيليرين ولوران كوسيلني.

وبانتصاره 3-2 وصل أرسنال إلى النقطة 37 في المركز السادس بالتساوي مع جاره توتنام صاحب المركز الخامس وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

التعليقات