الأهلي: 80 دعوة VIP و500 تذكرة لأتليتكو مدريد

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 10:00

كتب : محمود باهي

الأهلي و أتليتكو مدريد

أعلن وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي تفاصيل جديدة عن خريطة بيع وتوزيع تذاكر المباراة الودية أمام أتليتكو مدريد الإسباني يوم السبت بملعب برج العرب.

وأكد مهدي عبر برنامج ملك وكتابة بقناة الأهلي: "أول قرار تم إبلاغي به هو إلغاء كافة الدعوات المجانية، وأي مسؤول يرغب في تذكرة يدفع ثمنها، لا يوجد أي دعوة مجانية داخل النادي وهذا إجراء أعفانا كثيرا من أمور عديدة".

وأوضح "تم طبع 80 دعوة فقط VIP لكبار الزوار في المقصورة الرئيسية، الخاصة بكبار المسؤولين أما رئيس وأعضاء النادي قاموا بشراء تذاكرهم".

وتابع "تم عرض 17 ألف تذكرة في 72 ساعة عبر النظام الإلكتروني وتم تسليمهم (منهم 13 ألف تم بيعهم في القاهرة)، وتم طرح 51 ألف تذكرة درجة موحدة".

وواصل "سيتم طرح 20 ألف في 5 منافذ بالإسكندرية، تم بيع 11 ألف تذكرة منهم إضافة إلى 14 ألف تذكرة لأعضاء النادي في المقرات الثلاثة، بواقع 4 آلاف بالشيخ زايد ومدينة نصر، و6 آلاف بالجزيرة".

واستطرد "تذاكر المقصورة الأمامية تم بيعها بالكامل، وهناك 6 آلاف تذكرة درجة أولى تم بيع 50% منها، فالمقصورة الأمامية 200 جنيه ونفذت، أما التذاكر المتبقية في القاهرة، سيتم إرسالها إلى الإسكندرية عقب صلاة الجمعة".

واختتم مدير إدارة المباريات بالأهلي "تم تخصيص500 تذكرة للجالية الإسبانية، تم تسليمها لسفارة إسبانيا بالقاهرة، وسيتم الاستعانة 3 فرق من الهلال الأحمر في المدرجات، لعلاج أي حالات طارئة".

ويستعد الأهلي لمواجهة أتليتكو مدريد مساء غد السبت في مباراة ودية على استاد برج العرب، يخصص عوائدها لأهالي ضحايا حوادث الإرهاب الأخيرة في البلاد.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع – عودة ربيعة.. ومحارب يبدأ لأول مرة أمام بتروجيت

سجل رائع للأهلي مع حكم مباراته أمام بتروجيت.. لم يخسر أبدا وتعادل وحيد

مواعيد مباريات الجمعة – الأهلي في الدوري.. ومواجهة مصرية بالسعودية

مرتضى: محمد إبراهيم ادعى الإصابة.. فلتجلب لنا عرضا للرحيل

6 أرقام تاريخية تحققت من فوز المصري بالستة على طنطا

التعليقات