المصري: توقيع محمد حمدي لنادي آخر؟ "يبلوه ويشربوا مايته"
الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:29
كتب : أحمد العريان
محمد حمدي لاعب المصري أمام بني عبيد
أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري جام غضبه من احتمالية توقيع محمد حمدي لنادي آخر.
المصري فاز على طنطا بستة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "توقيع محمد حمدي لنادي آخر؟ يبلوه ويشربوا مايته".
وأضاف "لا أريد أن أتحدث بطريقة خاطئة، ولا أريد أن أسمي نادي بعينه، لكن إن ثبت توقيع اللاعب لأي نادي، سيعاقب هذا النادي من الاتحاد الدولي حسبما تنص اللوائح".
مدير الكرة أتم "لا يمكن أن يكون لاعب مرتبط بعقد معنا لسنوات مقبلة ونسمع أنه وقع لنادي آخر، هذا الكلام لا يجوز ولن نسمح به".
كان محمد حمدي قد انضم للنادي المصري بداية الموسم الماضي، وأدى بشكل جيد ليصبح مطمع لأغلب أندية القمة في الدوري.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












المصري
الدوري المصري
انتهت في الدوري – المصري (6) طنطا (3) أبناء العميد يضربون بقوة