إبراهيم حسن: أهدرنا الفوز بنتيجة أكبر.. انتظرونا بشكل آخر إذ تم التدعيم

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:22

كتب : أحمد العريان

إبراهيم حسن

يرى إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري إن فريقه أهدر فرصة تحقيق فوز أكبر على طنطا رغم السداسية.

المصري فاز على طنطا بستة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "أهدرنا اليوم فرصا كثيرة وكان يمكننا أن نسيطر على المباراة بشكل أكبر".

وأضاف "أخطاء ساذجة من اللاعبين في الهدف الأول والثاني، وتلك هي عادة اللاعب المصري الذي قد يرفعك بمستواه لأعلى مستوى، وبقلة التركيز ينزلك الأرض فجأة".

إبراهيم حسن أتبع "ربنا كرمنا وأحرزنا الهدف الأول والثاني، كان لابد أن نلعب بهدوء ونقتل المباراة، لا نفتح المجال لعودتهم بتلك الطريقة".

وواصل "عمرو موسى تعرض اليوم لكسر في الأنف وغم ذلك لم يخرج لاعبو طنطا الكرة خارج الملعب، عموما نحن نعاني من إصابات رهيبة في الفترة الأخيرة، سواء عمرو اليوم أو إسلام أبو سليمة بقطع في وتر أكيلس المباراة السابقة وأحمد أيمن منصور قبل ذلك وأيضا السيد عبد العال"

مدير الكرة اسرتسل "أهدرنا العديد من النقاط السهلة هذا الموسم، وكان يمكن أن نكون في مكان أخر أفضل كثيرا، لو تم التدعيم الذي نبحث عنه في الفقرة المقبلة، سنكون في مكانة أخرى بالدور الثاني أفضل 10 مرات".

إبراهيم أكمل "لدينا مباراة هامة جدا مع سموحة ننهي بها الدور الأول ثم مباراة قوية في السوبر مع الأهلي وبعد ذلك سنبدأ المشوار الإفريقي، لذلك لابد أن يكون التدعيم على أكمل وجه".

وأتم "رشحنا بعض الأسماء لمجلس الإدارة بشكل رسمي من أجل ضمهم، ولكن للأسف لا يوجد تعاون من الأندية في بيع لاعبيها رغم أننا لا نطلب مثلا لاعب متألق ولكن لاعب لا يشارك من الأساس".

ورفع المصري رصيده للنقطة الـ30 في المركز الثالث بالدوري، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة الـ13 في المركز الـ16.

التعليقات