عرابي: راضي عن الأداء الهجومي لطنطا رغم الهزيمة بسداسية من المصري
الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 19:18
كتب : FilGoal
الزمالك - طنطا
أبدى أسامة عرابي المدير الفني لطنطا رضاه عن أداء فريقه الهجومي أمام المصري رغم الهزيمة في المباراة بسداسية.
وخسر طنطا من المصري البورسعيدي بنتيجة 6-3 في الجولة الـ15 من الدوري.
وقال أسامة عرابي لقناة أون سبورت: "قدمنا أداء هجومي جيد في المباراة لا يقل عن المصري وكان لنا عدة فرص خطيرة".
وأضاف "ولكن الأخطاء الفردية والدفاعية الساذجة كانت سبب الهزيمة بهذه النتيجة الكبيرة".
وأكد عرابي "لعبنا 4 مباريات في أسبوعين ونعاني من إجهاد شديد".
وتابع "أنا واثق من تحسن أداء الفريق إذا حصلنا على فرصة أكبر للراحة من أجل الاستشفاء ومعالجة أخطاء اللاعبين".
وعن موقفه من تدريب طنطا قال: "أنا مستمر مع الفريق ولن أرحل، مررت بتجارب أصعب من ذلك كثيرا".
وأتم تصريحاته "مشوار الدوري لا يزال طويلا وبالتأكيد النتائج والأداء سيتحسن في المباريات المقبلة".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












طنطا