شريف حازم: بيسيرو قال لي لن ألعب إلا لو مات أحد المدافعين.. ودكة الأهلي أفضل من أي فريق

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 00:25

كتب : محمود باهي

شريف حازم

استعاد شريف حازم المدافع المنضم حديثا لصفوف المقاصة ذكريات تنقله بين عدة أندية منذ رحيله عن صفوف الأهلي في يناير 2016.

وقال شريف حازم خلال استضافته ببرنامج الحريف على قناة DMC: "لقد واجهت ظروفا صعبة منذ انتقالي من سموحة إلى الأهلي، لقد انتشرت لي فيديوهات بأنني أصرح بأن الأهلي يفوز بالحكام، ثم تم نشر صور لحياتي الخاصة، ورابطة الألتراس رفضت ارتدائي رقم 3 رغم أنني لم أطلبه ولا أحبه، بداعي أنه يخص اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، ولا يليق بي حمله".

وأضاف: "شاركت كظهير أيمن في أول مباراة للأهلي بالدوري أمام الرجاء تحت قيادة جاريدو، لأنه تم إيقاف باسم علي فجأة بعد شكوى من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وخسرنا هذا اللقاء 1-2، وتعرضت لانتقادات من الجماهير رغم أنني لا ألعب بمركزي الأصلي، كما أن هناك نجم سابق بالأهلي كان مدربي في قطاع الناشئين كان دائم الهجوم علي، رغم اعترافي أنني كنت لا أستحق الاستمرار بين ناشئي الأهلي لأن زملائي من هذا الجيل كانوا الأفضل والأكثر مشاركة مني".

وأوضح: "عندما تولي بيسيرو المسؤولية في صيف 2015، حدد أول 3 لاعبين في خط الدفاع، وأبلغني أنني لن ألعاب إلا إذا توفى أحد اللاعبين الثلاثة، لذا أدركت صعوبة فرصتي، فقررت الرحيل إلى سموحة في يناير 2016".

واستدرك: "ولكن كان الأفضل الاستمرار مع الأهلي، فالبقاء بديلا بين صفوفه أفضل من اللعب لأي ناد في مصر، بالإضافة إلى تسجيل اسمك ضمن المشاركين في الفوز بالبطولات ومزايا أخرى عديدة من مكافآت واهتمام إعلامي وغيره".

وكشف شريف حازم أنه قرر الرحيل عن صفوف الإسماعيلي، بعدما قررت الإدارة الجديدة تخفيض عقده، رغم أنه حصل على 50% من مستحقاته عند التوقيع مع محمد أبو السعود رئيس النادي السابق.

وواصل: "انتقلت إلى الوحدة السعودي برفقة توريك جبرين مقابل 600 ألف دولار للإسماعيلي، وهناك حصلت على لقب أفضل مدافع في الدوري مرتين رغم فارق الإمكانيات، فالوحدة دخل مرماه 56 هدفا في الدور الأول بهذا الموسم، مقابل 13 فقط في الدور الثاني، إلا أن الفريق هبط للدرجة الثانية".

واستطرد: "عدت إلى المقاولون العرب تعرضت لإصابة مزدوجة في أربطة الركبة الصليبي والخارجي، ابتعدت 6 أسابيع وعدت وجدت الفريق في المركز الأول ورغم تراجع نتائج الفريق وضح أن هناك إصرار على استكمال اللعب بنفس المجموعة، لذا قررت رد المستحقات والرحيل في هدوء".

وأتم "انضممت إلى المقاصة فريق كبير مع عماد سليمان الذي عملت معه لشهر واحد في الإسماعيلي، فهو فريق طموح ويلعب كرة ممتعة، لا أحسبها ماديا، ولكن لماذا لا انضم لقائمة كأس العالم، خاصة أن المقاصة سيشارك في بطولة أفريقيا".

التعليقات