النجم: ننتظر رد الزمالك على مطالبنا المالية لبيع النقاز.. ويملك عروضا أخرى
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:37
كتب : محمد البنا
الأهلي - النجم الساحلي
قال مهدي العجيمي المدير الرياضي بنادي النجم الساحلي إنه تم الرد على طلب الزمالك بضم حمدي النقاز الظهير الأيمن للمدافع الدولي التونسي وتحديد القيمة المالية.
وكان مصدر قريب من الصفقة بنادي الزمالك قد كشف لـFilGoal.com عن مطالب النجم مبلغ مليون و200 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب. (التفاصيل)
وأضاف العجيمي عبر برنامج (المدرج) على شاشة DMC Sports: "حدث اتصال رسمي من نادي الزمالك ونادي النجم دون وجود أي وسطاء في الصفقة.. طلب الزمالك ضم اللاعب وقمنا بالرد اليوم".
وتابع "لم يرد الزمالك حتى الآن على خطابنا وننتظر الرد بعد أن حددنا مطالبنا المالية التي تتناسب مع الظهير الدولي".
وأشار "النقاز يملك عروضا من أندية أوروبية من فرنسا وتركيا وأيضا أبويل القبرصي إضافة إلى الزمالك".
ويسعى الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنى التي تضم حازم إمام فقط في ظل غياب علاء الشبلي المدافع السوري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك