خبر في الجول – إسلام جمال وأحمد جعفر يقتربان من الرحيل عن بتروجيت
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 20:34
كتب : أحمد شاكر
بتروجت و وادى دجلة أحمد جعفر مالودا
اقترب ثنائي بتروجيت إسلام جمال وأحمد جعفر من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل غيابه عن المشاركة في المباريات.
وحسبما علم FilGoal.com أن إسلام جمال بدأ التفكير في الرحيل عن الفريق البترولي في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الأخيرة.
ولم يشارك إسلام جمال مع بتروجيت سوى في ثلاث مباريات خلال الموسم الجاري مع الفريق.
وانضم إسلام جمال إلى بتروجيت معارا من الزمالك لمدة موسم، لذا يفكر المدافع في الرحيل والانتقال لأحد الأندية المهتمة بضمه وهي الإسماعيلي ووادي دجلة والاتحاد السكندري وإنبي.
لكن يفضل إسلام جمال إنبي لرغبته في اللعب تحت قيادة المدير الفني للفريق إيهاب جلال.
أما بالنسبة لأحمد جعفر فهو يرغب في الرحيل عن بتروجيت لعدم مشاركته بشكل مستمر أيضا على الرغم من سريان تعاقده لموسمين ونصف مقبلين.
وعلم FilGoal.com أن المقاولون العرب تواصلوا مع وكيل جعفر لضمه خلال شهر يناير المقبل ويعد الفريق هو الأقرب للحصول على توقيعه.
وشارك جعفر مع بتروجيت خلال الموسم الجاري في 10 مباريات سجل خلالهم هدفا وحيدا.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان