ميدو: حسام غالي يستحق "مكافأة نهاية الخدمة" باللعب في كأس العالم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 19:22

كتب : FilGoal

حسام غالي - ميدو

يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة ونجم الزمالك الأسبق أن حسام غالي لاعب وسط الأهلي المعار للنصر السعودي يستحق الانضمام لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

واستبعد غالي من حسابات هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بعد أزمة جرت بين الطرفين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ومنذ حينها لم ينضم للفراعنة.

وقال ميدو عبر إذاعة راديو هيتس: "حسام غالي سيعود يوما ما للأهلي ويستطيع اللعب لمنتخب مصر لأنه يقدم كرة قدم مختلفة عن كل لاعبي الدائرة في مصر، ولا يوجد شبيه له ويمنحك اختيارات أكثر".

وأضاف "علاقة كوبر بغالي يمكن أن تتحسن بشرط أن يكون الطرفين لديهما قبول لحل الأزمة، أرى أنه خسارة بعد كل هذا التاريخ لغالي ألا يلعب في كأس العالم".

وأوضح ميدو "الأمر به جزء عاطفي وجزء فني، إن كنت تتعاطف مع لاعب كبير فهذا ليس عيبا، فما حدث من أيسلندا مع جودينسون نجم تشيلسي وبرشلونة بضمه في اليورو الماضي كتكريم له أمرا طبيعيا ووصلت إلى نصف النهائي".

وشدد "مثلما يوجد في أي وظيفة مكافأة نهاية الخدمة لابد أن يكون كأس العالم مكافأة نهاية الخدمة لغالي".

وعن رأيه في استمرار عماد متعب مع الأهلي قال ميدو: "لابد أن يرحل من الأهلي لأنه في بعض الأحيان تغلق كل الأبواب سواء لاعبا أو مدربا مع الأسماء الموجودة ويمكن أن ترحل لمكان آخر لتجربة جديدة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك