العلامة الكاملة مع مضوي.. عمرو مرعي يسجل في انتصار النجم الساحلي على البنزرتي

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 17:06

كتب : FilGoal

محترفنا المصري عمرو مرعي كان على قدر الثقة التي منحها إياه مدرب النجم الساحلي التونسي خير الدين مضوي. ومرعي ساهم في الانتصار على البنزرتي.

وفاز النجم الساحلي على البنزرتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة 14 من الدوري التونسي ليحقق العلامة الكاملة خلال مباراتين تحت قيادة المدرب الجزائري.

عمرو مرعي غاب عن المشاركة الأساسية في المباريات الماضية قبل أن يتولى مضوي المهمة ويمنح مهاجم إنبي السابق الثقة بالاعتماد عليه أساسيا في مبارة الجولة الماضية أمام الملعب القابسي ومن ثم مباراة اليوم.

وافتتح النجم التسجيل عن طريق ديوجو أكوستا في الدقيقة 33 ثم تعادل للبنزرتي فراس بالعربي في الدقيقة 54 بعد استغلال خطأ حمدي النقاز في الحفاظ على الكرة.

وسجل مرعي هدف "ليتوال" الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة بينية من سليم بن بلقاسم قابلها تحرك رائع من المهاجم المصري ووضعها على يسار الحارس.

ونجح حمزة لحمر في إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 80 قبل أن يعود البنزرتي ليقلص الفارق من ركلة جزاء أيضا في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق محمد حبيب يكن.

ويعد هذا هو أول هدف لعمرو مرعي في بطولة الدوري هذا الموسم كما يعد الهدف الثالث بقميص النجم الساحلي بعد أن سجل هدفين في دوري أبطال إفريقيا في شباك أهلي طرابلس الليبي.

وارتفع رصيد النجم إلى 24 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع الصفاقسي إلى نقطتين مع تبقي مباراة للأخير.

التعليقات