ميدو لـ في الجول: صلاح كان ذكيا في الهدف الرابع لليفربول

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 12:50

كتب : محمد البنا

محمد صلاح

شدد أحمد حسام "ميدو" مهاجم مصر السابق على أهمية تعاون محمد صلاح نجم ليفربول مع زملائه لكي يحظى بثقتهم وهو ما ظهر في الهدف الرابع للفريق في شباك سوانزي سيتي يوم الثلاثاء.

وقال ميدو لـFilGoal.com:"تفضيل صلاح للتمرير إلى زملائه يعكس ذكائه، مثل هذه الأمور تكسبه الثقة لدى زملائه الذين بالمقابل سيسعون إلى مساندته من أجل التسجيل".

وواصل "التعاون في الملعب يخلق روحا جيدة بين لاعبي الفريق، لابد أن يشعر اللاعبون أن صلاح لا يلعب لنفسه وإنما للفريق، وهو ما قام به".

وفضل صلاح التمرير إلى زميله روبرتو فيرمينو في الهدف الرابع لليفربول بدلا من أن يسدد، قدم مباراة جيدة صنع خلالها هدفين ولم يسجل في خماسية ساحقة للريدز.

وتوقف رصيد صلاح عند 15 هدفا في الدوري، وفي المقابل استمر هاري كين نجم توتنام في التألق وسجل هاتريك في شباك ساوثامبتون ليرفع رصيده إلى 18 هدفا.

ويكمل ميدو مهاجم توتنام السابق "صلاح يستطيع الاستمرار في المنافسة على لقب الهداف، لا يزال الوقت مبكرا. نصف الموسم فقط انقضى".

ويستمر نجم مصر في إبهار الجميع بما يقدمه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ قدومه مطلع الموسم الحالي من روما. شاهد ملخص ما قدمه أمام سوانزي سيتي.

وحجز صلاح مكانه في التشكيل الأساسي للفريق منذ الأيام الأولى رغم وجود لاعبين مهمين مثل دانييل ستوريدج وساديو ماني وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

وبات صلاح نجم ليفربول الأول، حصل على جائزة بي.بي.سي كأفضل لاعب إفريقي لعام 2017 وقد يحصد الجائزة المشابهة التي يقدمها الاتحاد الإفريقي "كاف".

ويتنافس صلاح مع ماني وبيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند على الجائزة.

وكان عام 2017 استثنائيا لصلاح، حصل فيه على وصافة كأس إفريقيا مع مصر، قاد الفراعنة إلى المونديال. احتل وصافة الدوري الإيطالي مع روما والآن يبدع في الأراضي الإنجليزية مع ليفربول.

التعليقات