كوبر يوضح سبب اختيار جروزني للإقامة بها في كأس العالم.. والإيمان بقدرة منتخب مصر

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 11:46

كتب : إسلام مجدي

هيكتور كوبر

قال هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر إنه سيحاول الظهور بأفضل شكل ممكن في كأس العالم، موضحا أنه واللاعبين يعملون ويحظون بمساندة الشعب المصري بالكامل. كما أوضح سبب اختياره لمدينة جروزني للإقامة بها أثناء مشاركته في المونديال.

وصرح كوبر لقناة "دبي الرياضية" عقب مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي في دورته الـ12 قائلا: "تجربة رائعة لأن كل المدربين متواجدين وهم كبار جدا ويعيشون كرة القدم ويشعرون بها، تحدثت في المؤتمر حالا عن البحث عن كيفية تكوين الشخصية للاعب كرة القدم".

وأضاف "أحيانا تتحدث عن اللاعب حول المال والشهرة، لكن في بعض الأحيان الأكاديميات تكون مفيدة للغاية، ما يهم هو تكوين شخصية إنسان سوي وطبيعي، وكل الآراء هنا مهمة للغاية هنا لتنمية اللاعبين".

وتابع "لا يوجد طريق واحد لتكوين شخصية اللاعب، هناك أكثر من طريق، لا يوجد طريق واحد للوصول إلى الفوز وتحقيق النتائج الطيبة".

وتطرق كوبر للحديث عن المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر قائلا: "بالطبع كمدربين نفكر في أننا سنحاول الظهور بأفضل شكل في محفل كبير مثل كأس العالم، لا بد من تفاؤلنا وإيماننا بأنفسنا كمنتخب".

وأكمل "لكن في نفس الوقت يجب أن نعلم من هو منتخب مصر ونقدر معرفة الأرض التي نقف عليها والواقع معنا، وسنعمل ونجتهد ونقاتل، التنظيم والإعداد نسير فيه على شكل ممتاز".

واستطرد "الجماهير والحماس والشعب المصري بالكامل يساندنا، اللاعبون لديهم حماس كبير لتقديم الأفضل دائما".

وأتم "اخترنا الشيشان لمعسكر التحضير في كأس العالم، لأن الاستاد الدولي كبير ورائع للغاية ورأينا الجو ممتاز للغاية وإحساسنا بالمكان لتواجدنا هناك".

وقاد كوبر منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما بعد تصدر مجموعته في التصفيات التي ضمت غانا وأوغندا والكونغو.

ووقعت مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

ويواجه منتخب مصر نظيره أوروجواي في مباراته الافتتاحية بكأس العالم يوم 15 يونيو المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك