سمير عثمان وجريشة مرشحان لإدارة لقاء الأهلي وأتليتكو
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 - 10:30
كتب : محمود باهي
جهاد جريشة
رشحت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكمين لإدارة لقاء الأهلي وأتليتكو مدريد الودي يوم السبت المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وقال عصام عبد الفتاح عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام إن الثنائي سمير عثمان وجهاد جريشة مرشح لإدارة هذه المباراة.
وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "سندرس الأمر في اجتماع اتحاد الكرة ومن الممكن أن يتم إسناد المباراة لسمير عثمان من أجل تكريمه، أو إسناد إدارتها لجهاد جريشة".
وأوضح "هناك تنسيق مع الأهلي، خاصة أن المباراة تلعب تحت شعار السلام وتأتي دعما لمصر ضد الإرهاب".
ويستعد جهاد جريشة للمشاركة في مونديال روسيا 2018، أما سمير عثمان فتراجع عن قرار اعتزاله بعد فترة قصيرة.
اقرأ أيضا
كلوب: صلاح لم يكن سعيدا بخروجه أمام سوانزي
الزمالك: ننتظر حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي
المصري: سنجلس مع الزمالك من أجل أحمد توفيق
وكيل بيليات: اللاعب يريد الزمالك
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











