ميدو: أمنيتي أن يدخل الزمالك مباراة القمة في هدوء الأهلي
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 22:17
كتب : محمد البنا
ميدو - نيبوشا - الزمالك - وادي دجلة
طالب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة فريقه الأسبق الزمالك وإدارته بضرورة دخول مواجهة الأهلي دون أزمات مفتعلة على حد وصفه.
ويلعب الزمالك لقاء الأسيوطي يوم السبت المقبل فيما يلتقي بالأهلي يوم الأثنين الثامن من يناير المقبل.
وقال ميدو خلال استوديو أون سبورت التحليلي لمباراة المقاولون العرب: "أمنيتي أن يدخل الزمالك مباراة الأهلي بهدوء مثلما يفعل الأهلي وهذا يمنح لاعبوه أفضلية".
وأضاف "طوال 10 سنوات ماضية والأهلي يفوز على الزمالك ويتفوق عليه بسبب الأفضلية النفسية التي تتهيأ للاعبيه قبل مواجهة الزمالك، وفي المقابل تشتعل أزمات مثل الملاعب وغيرها من قبل إدارة الأبيض".
وتابع "الفوارق الفنية لصالح الأهلي لكنها ليست بمسافة بعيدة حاليا عن لاعبي الزمالك، لذا أتمنى من مسؤولي الزمالك تهيئة الأوضاع والهدوء حول الفريق والجهاز الفني قبل مباراة القمة".
واختتم ميدو "الاستقرار النفسي والفني مهم جدا ويصنع الفارق للاعبين قبل المباراة".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
الدوري المصري
استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول