عودة: مباراة الزمالك من أسوأ ما قدم المقاولون.. الهزيمة ليست مؤثرة
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 21:25
كتب : فادي أشرف
الزمالك المقاولون محمد عودة
قال محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب إن خسارة فريقه من الزمالك 1-0 هي من أسوأ مباريات فريقه هذا الموسم.
وقال عودة في تصريحات لـDMC Sports: "خسرنا لأن هذه من أسوأ مبارياتنا في بطولة الدوري المصري".
وأضاف "انظر لكل المواجهات الفردية، كلها كانت لصالح لاعبي الزمالك. رجولتهم كانت أكثر مننا اليوم".
وأشار عودة: "خطورة الزمالك كانت بسبب أخطاءنا".
وأكمل "كان يجب طرد أحد لاعبي الزمالك في كرة طرد محمد فاروق، لكن في المجمل قرارات الحكم سليمة".
ولكن عودة شدد "هذه الهزيمة ليست مؤثرة في سعينا لدخول المربع الذهبي".
وأكمل "لدينا مباراة صعبة ضد طلائع الجيش سنعمل على الفوز بها".
واصل الزمالك انتصاراته بالفوز الثاني على التوالي في الدوري المصري بإسقاط المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 15 بهدف دون مقابل.
وقفز الزمالك للمركز الرابع برصيد 25 نقطة وتجمد المقاولون العرب عند 22 نقطة بالترتيب السابع.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
انتهت الدوري المصري - الزمالك 1-0 المقاولون.. الأبيض يواصل الانتصار