جورج مرتضى
التقى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة لأول مرة منذ فوزهما بالانتخابات الماضية في مدرجات استاد القاهرة حيث مباراة الفريق الأبيض والمقاولون العرب.
وذكر مراسل FilGoal.com أن اللقاء شابه روح الود بين الطرفين ومزاح من مرتضى لعبد الله جورج بعد الخلافات التي سبقت الانتخابات.
وحضر مرتضى بصفته رئيسا للزمالك خلال المباراة ومعه عبد الله جورج فيما لم يحضر هاني العتال نائب رئيس الزمالك بعد عدم شمول اسمه كشف حضور المباراة.
وكان العتال قد حضر مباراة الزمالك والاتحاد الماضية في استاد الإسكندرية والتي غاب عنها مرتضى منصور.
وكان جورج عضوا في القائمة المنافسة لمرتضى، قائمة أحمد سليمان، والتي لم ينجح منها سواه والعتال.
أعرب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك عن عدم انشغاله باستبعاد اسمه من حضور النادي الأبيض لمباراته ضد المقاولون العرب.
وقال العتال: "نيتي من البداية كانت عدم حضور المباراة من الملعب".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











