بالفيديو – الدوري يتحرك لسيتي.. لينجارد ينقذ يونايتد في تعادل مثير أمام بيرنلي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 19:16

كتب : محرر في الجول

لينجارد

فلت مانشستر يونايتد من هزيمة محققة أمام ضيفه بيرنلي في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خطف تعادلا قاتلا بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب أولد ترافورد.

ونجح البديل جيسي لينجارد في تسجيل هدفي مانشستر يونايتد ليحول تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول لتعادل قاتل.

ومنح مانشستر يونايتد الفرصة لجاره مانشستر سيتي في توسيع الفارق لـ15 نقطة كاملين في حال فوزه غدا الأربعاء أمام نيوكاسل.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد من النقاط إلى 43 نقطة في المركز الثاني فيما واصل بيرنلي موسمه الرائع محققا نقطته رقم 33 محتلا المركز السابع.

وحافظ بيرنلي على سجله الرائع أمام مانشستر يونايتد في جولات البوكسينج داي، إذ حقق الفوز 3 مرات من قبل وتعادل مرة.

البداية كانت سريعة عبر بيرنلي الذي سجل الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق أشلي بارنز الذي استغل ارتباكا دفاعيا في صفوف مانشستر يونايتد ليسدد من داخل منطقة الست ياردات في شباك دي خيا.

وضغط مانشستر يونايتد بقوة بعد الهدف لإدراك التعادل، لكن بيرنلي نجح في إضافة الثاني عبر البلجيكي ستيفن ديفور من ركلة حرة متقنة لم يستطع دي خيا اللحاق بها.

في الشوط الثاني أجرى جوزيه مورينيو تغييرا بسحب زلاتان إبراهيموفيتش ودفع بلينجارد الذي كاد أن يسجل لكنه بغرابة شديدة أهدرها من داخل منطقة الست ياردات بعد ارتطامها بوجه نيك بوب حارس بيرنلي وتسقط على العارضة ويشتتها دفاع الفريق الضيف.

لكن لينجارد رد سريعا بعد أن سجل أول أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 بطريقة رائعة بعد أن حول عرضية أرضية من أشلي يونج بكعبه لداخل شباك بيرنلي.

وتواصل ضغط مانشستر يونايتد الذي سدد كثيرا على مرمى نيك بوب لكن الأخير تألق في إبعاد الفرص بالإضافة لتسديدات أكثر من لاعبي الشياطين الحمر خارج إطار المرمى.

وفي الدقيقة 91 من عمر المباراة استغل لينجارد ارتباكا في الدفاع ليسدد كرة طائشة بيمناه سكنت شباك بيرنلي محرزا التعادل لمانشستر يونايتد.

وفي الدقائق الأخيرة اعتمد مانشستر يونايتد على الكرات العالية في محاولة لخطف الانتصار لكن دفاع بيرنلي كان بالمرصاد.

التعليقات