تشكيل المقاولون – نجيب وأحمد علي يهاجمان الزمالك وجدو على الدكة
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 - 17:48
كتب : أحمد شاكر
أحمد علي مع المقاولون العرب
أعلن محمد عودة المدير الفني للمقاولون عن تشكيل فريقه في مباراة الزمالك ضمن الجولة الـ15 للدوري المصري.
واعتمد عودة على ثنائي هجومي يضم كل من أحمد علي وشكري نجيب، وخلفهما كل من توريك جبرين ومحمد فاروق.
وفي الوقت نفسه يجلس المخضرم محمد ناجي "جدو" على دكة المقاولون.
وأتى تشكيل المقاولون كالتالي..
حراسة المرمى: محمود أبو السعود
الدفاع: أحمد علي محمد - رامي عادل – محمد سمير – حسن الشامي
الوسط: خالد عبد الرازق – محمد فاروق – توريك جبرين – كوريه ديدييه
الهجوم: أحمد علي كامل – شكري نجيب
دكة البدلاء: حسن شاهين – كريم مصطفى – محمد ناجي "جدو" – محمد إبراهيم "سوستة" – محمد شوقي غريب – إبراهيم صلاح – ويليام أوكوركيت.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال