اتحاد الكرة
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الأوليمبي.
وأكد مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة عبر قناة دي إم سي سبورتس: "لم نتطرق لملف مدرب المنتخب الأوليمبي أو تشكيل أي منتخبات في الاجتماع الأخير".
وأوضح: "أجلنا الأمر لحين الانتهاء من كأس العالم، فالأمر ليس ملحا، وتشاورت مع حازم إمام وسيف زاهر، ووجدنا أن الأفضل الانتظار لما بعد كأس العالم، أمامنا وقت طويل، فالبطولة ستبدأ في أواخر 2019".
وواصل: "نريد الانتظار لبعد كأس العالم، أملا في التعاقد مع مدير فني أجنبي مميز".
ويعد ملف المدرب المنتخب الأوليمبي من الملفات الشائكة باتحاد الكرة، حيث هناك خلاف شديد حول قائمة المرشحين التي تضم أحمد حسام ميدو، شوقي غريب، ربيع ياسين وضياء السيد وإيهاب جلال، وأسماء أخرى ذكرها أعضاء الجبلاية في تصريحات إعلامية سابقة.
ويستعد المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي ستقام في نوفمبر 2019 بالقاهرة، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











