ماركا تكشف - خطة إنقاذ الموسم "3 صفقات في ريال مدريد"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 16:02

كتب : أمير عبد الحليم

زيدان

بعد الخسارة من برشلونة، بات على ريال مدريد رفع الراية البيضاء في سباق الليجا أمام منافسه الأزلي وأمام زين الدين زيدان 50 يوما من أجل إنقاذ موسم الفريق الملكي.

12 نقطة تفصل ريال مدريد عن برشلونة المتصدر، وهو ما يعني ضياع الأمل بشكل كبير في الحفاظ على الليجا وبالتالي على زيدان التركيز الآن على مواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبات الهدف المنطقي الآن لريال مدريد هو التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، وفي دور الـ16 ينتظره مواجهة أمام أقوى منافس ممكن وهو باريس سان جيرمان.

ولذلك بدأ سعي ريال مدريد من الآن لتجهيز الفريق لهذه المهمة، واتفق فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي على الدعم بـ3 صفقات في يناير، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ماركا".

ويركز ريال مدريد على ضم حارس جديد وسيكون كيبا أريزابالاجا حارس أتليتك بلباو، مع مدافع ومهاجم رغم كل ما قاله زيدان عن عدم حاجة الفريق لمهاجم.

أخطاء الماضي

بات ريال مدريد يعترف بخطأه في تجاهل مطالب والد كيليان مبابي نجم موناكو الشاب الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، بعدما وافق اللاعب على الانتقال للفريق الملكي لكن طلب راتب كبير أوقف الانتقال.

وما يؤكد أن إدارة ريال مدريد لموسم الانتقالات الصيفية كانت سيئة، أن 4 لاعبين من أصل 5 انضموا قبل بداية الموسم شاهدوا خسارة الكلاسيكو من المدرجات.

وأشار تقرير "ماركا" إلى أن ريال مدريد كان يظن أن الفريق سيستعيد عافيته الهجومية بعودة الثلاثي BBC، لكن ذلك لم يحدث.

ومع الانتقادات التي تُوجه لكريم بنزيمة، قد يكون أول الأسماء التي يتم طرحها للبيع في الصيف المقبل لو استمر على مستواه الحالي.

ولا تفكر إدارة ريال مدريد في تحسين عقد بنزيمة في الوقت الحالي.

التعليقات