الكشف عن – بند في عقد إبراهيم حسن مع الإسماعيلي يمنعه من تسويقه منفردا "لا للصفقات التبادلية"

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 21:30

كتب : FilGoal

إبراهيم حسن - محمد كوفي - الإسماعيلي - المصري

كشف محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل عن رفضه بشكل قاطع أي صفقات تبادلية بين الإسماعيلي وأي نادي آخر يكون من ضمنها انتقال إبراهيم حسن جناح الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد ضم إبراهيم حسن من نادي نجوم المستقبل وفقا للعقد المبرم بيم الطرفين مقابل 500 ألف جنيه مع منح ناديه الأول أحقية تسويقه داخل مصر أو خارجه بالتنسيق مع الدراويش مع حصوله على نسبة 50% من قيمة اللاعب.

وفي بيان صادر من نادي نجوم المستقبل نشر فيه بنود التعاقد التي تؤكد عدم أحقية الإسماعيلي في البيع المنفرد لجناح الفريق الأعسر.

وواصل الطويلة: "يحق لنجوم المستقبل وفقا للعقد المبرم الحصول على 50% من قيمة بيع اللاعب وانتقاله من الإسماعيلي مشروط بموافقتنا الذي يملك نصف قيمة تسويق اللاعب لأي نادي".

وينص البند (د) في العقد أنه في حالة رفض الإسماعيلي أي عرض مقدم من الطرف الثاني (نجوم المستقبل) دون إبداء أي أسباب خلال 15 يوما بات على الطرف الأول بتسديد ما قيمته 50% من قيمة العرض المالي للطرف الثاني بما في ذلك نسبة إعادة البيع أو أي مميزات إضافية على العرض المقدم.

وهنا يصبح انتقال اللاعب نهائيا لصالح الإسماعيلي.

وتألق إبراهيم حسن مع الإسماعيلي منذ انتقاله في موسم 2012-2013 ولعب مع الفريق 147 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 31 هدفا.

التعليقات