فان جال: يجب أن يرحل بليند إلى برشلونة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 - 15:25

كتب : محمد سمير

بليند

نصح الهولندي لويس فان جال المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد مواطنه دالي بليند مدافع الفريق بالرحيل إلى صفوف برشلونة الإسباني بدلا من الجلوس على دكة بدلاء الفريق الإنجليزي.

يعاني بليند من عدم خوض منافسات الدوري الإنجليزي بسبب خروجه من حسابات جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق إذ شارك في أول ثلاث مباريات فقط قبل أن يغيب عن 15 مباراة بالمسابقة بين الاستبعاد من القائمة أو الجلوس على دكة البدلاء.

أوضح فان جال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية "بليند يناسب برشلونة وعليه التفكير في الرحيل إلى الفريق الكتالوني بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف فان جال "ذلك لن يحدث في برشلونة لإن اللاعب لديه إمكانيات تؤهله للعب في أكثر من مركز وهو ما سيستفيد به الفريق".

وأشاد المدير الفني الهولندي بمواطنه قائلا "بليند يليق كثيرا بإسبانيا إذ يستطيع اللعب في مركز الدفاع وخط الوسط أو جناح أيسر فلديه إمكانيات هائلة".

ويبحث فريق برشلونة عن تدعيم صفوفه في مركز الدفاع بفترة الإنتقالات الشتوية بعد تأكد رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى الدوري الصيني مع إصابة مدافع الفريق صامويل أومتيتي.

تعادل مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي إيجابيا بهدفين لكل منهما ليصبح رصيده 42 ويرفع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي متصدر المسابقة إلى 13 نقطة.

لعب دالي بليند 13 مباراة مع فريقه هذا الموسم في مختلف البطولات بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي منهم مباراة شارك فيها كبديل لمدة دقيقة وثلاث مباريات في كأس الرابطة وست مباريات بدوري أبطال أوروبا بصورة كاملة وأحرز هدفا وصنع أخر.

التعليقات
قد ينال إعجابك