مصير متعب.. إلى التعاون السعودي بوساطة الحضري أو انتظار "المتغيرات" في الأهلي؟

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 21:42

كتب : أحمد الخولي وفادي أشرف

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

"البدري أخلف وعده مع عماد متعب بعدما أكد له أنه سيشارك في المباريات ولم يفعل ذلك".. كانت هذه بداية التصريحات النارية لنادي شوقي وكيل عماد متعب والتي فتحت بابا للنقاش.. أين سيكون مهاجم الأهلي المخضرم في يناير المقبل؟

حسب تصريحات شوقي لقناة "صدى البلد" عقب مواجهة سموحة في الدوري المصري، فإن رحيل متعب عن الأهلي سيحدث بنسبة "99%"، وإلى الدوري السعودي تحديدا حسبما أعلن وكيله.

نادر شوقي كشف أن النادي الذي قد ينضم له متعب في السعودية "بعيد عن القمة".

وعلم FilGoal.com أن أحد الأندية المرشحة لضم متعب في يناير هي التعاون السعودي ثامن الدوري السعودي الذي يضم من المصريين كل من مصطفى فتحي وعصام الحضري. الأخير بالذات له دور في الأمر، حيث علم FilGoal.com أن قائد منتخب مصر يلعب دور الوسيط في الصفقة التي قد تتم في شهر يناير المقبل.

تواصل FilGoal.com مع محمد القاسم رئيس نادي التعاون والذي لم يغلق الباب أمام ضم متعب في يناير قائلا: "حتى الآن لا يوجد مفاوضات مع عماد متعب، الأمر غير مطروح في الوقت الحالي".

ثم استدرك "متعب نجم كبير ولعب في السعودية من قبل في اتحاد جدة وتألق، فترة الانتقالات الشتوية ستبدأ بعد أسبوع وحتى الآن لم يكشف لنا المدرب خوسيه جوميز احتياجاته".

وكشف "في حال احتاج المدرب عماد متعب، أو غيره، سنضمه للتعاون".

ويضم التعاون 6 أجانب في صفوفه، وفي حال إذا أراد ضم متعب ينبغي عليه التخلي عن أحدهم.

ولعب متعب في اتحاد جدة بين 2008 و2009.

ولكن كذلك، يبقى احتمالية الـ1% لبقاء متعب في الأهلي حتى نهاية الموسم.

في نفس المداخلة قال شوقي: "رغم كل ذلك متعب يضع الأولوية للنادي الأهلي ولكن من الصعب أن يكمل في ظل هذه الظروف".

مصدر مقرب من اللاعب قال لـFilGoal.com، إن متعب في حالة "ترقب" حاليا بسبب ما وصفه بـ"المتغيرات" التي تحدث في الأهلي.

ما قصده المصدر بالمتغيرات، هو تعيين لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية كل من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن من مصدر داخل الأهلي أن هناك اجتماعا سيعقد قريبا بين محمود الخطيب رئيس النادي والبدري مدرب الفريق، وسيستقر الثنائي خلال الاجتماع على الصفقات التي يحتاجها الأهلي، اللاعبون المطلوب تجديد عقودهم، الراحلون، وأيضا مصير المهاجم المخضرم عماد متعب.

ويريد الخطيب إنهاء أزمة متعب مع الأهلي والتي تتعلق بندرة مشاركته في المباريات تحت قيادة البدري. وعلى البدري أن يقرر إذا كان في حاجة إلى اللاعب أم لا.

ما الذي سيحدث في الاجتماع، وما هو مصير المهاجم الذي لم يلعب سوى 46 دقيقة هذا الموسم؟ هذا ما سيتضح في الأيام المقبلة.

التعليقات
قد ينال إعجابك