إنبي لـ في الجول: الأهلي أو الزمالك؟ نُعد صلاح محسن للانتقال إلى أوروبا

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 20:48

كتب : أحمد شاكر

صلاح محسن

نفى زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي ومدير لجنة التسويق في النادي أن يكون ناديه قد تلقى عروضا من الأهلي أو الزمالك من أجل لاعبه صلاح محسن، مشددا أن النادي البترولي يعد مهاجمه الشاب للانتقال إلى أوروبا.

FilGoal.com تحدث مع السيد عن مصير صلاح محسن في يناير أو في الموسم المقبل، حيث أكد أن محسن سيكون "نسخة مقاربة من محمد صلاح".

وقال السيد لـFilGoal.com: "يتردد كلام عن عروض من الأهلي والزمالك لصلاح محسن، لكن لا يوجد شيء رسمي. قد يكون كلام من الوكلاء وكذلك بالنسبة للعروض الاحترافية. لا يوجد عروض لصلاح محسن حتى الآن".

وأضاف السيد "مستوى صلاح محسن ليس مفاجأة لنا، نعده منذ أن كان في عمر الـ12 من أجل ذلك".

وأضاف "أبرمنا معه عقدا في عمر الـ16 عاما. كنا نرى فيه مهاجم مصر في المستقبل. لديه أكثر من ذلك بكثير، إمكانياته التهديفية غير طبيعية".

وشدد "نعده للاحتراف منذ صغر سنه، طريقة أداءه تقول إنه سيصبح لاعبا في الدوريات الأوروبية الكبرى في الفترة المقبلة، بل سيكون نموذجا مقربا من محمد صلاح فخر مصر والعرب. هذا فكرنا كلجنة تسويق ولجنة كرة في النادي، هذا لاعب ذو قدرة على الاحتراف في أوروبا".

وأكمل "أتمنى أن ينال محسن نظرة من المنتخب لأن المنتخب في حاجة لمهاجم. إمكانياته ورشاقته وسرعته تجعله لائقا لذلك وأتوقع أن ينظر له هيكتور كوبر في الفترة المقبلة".

واستكمل "أتمنى أن ينضم للمنتخب وأن يزيد مستواه أكثر وأكثر ليزيد فرصة انضمامه لنادي أوروبي. هذا أمر جيد لإنبي ولمنتخب مصر".

وأردف "بالطبع لو سافر إلى كأس العالم سيختلف الأمر كثيرا بالنسبة له وللنادي ولنا كلجنة تسويق".

وشدد "نتمنى تكرار تجربة محمد صلاح مع أكثر من لاعب، لدينا لاعبين جيدين في قطاع الناشئين، دورنا أن نعد اللاعبين للاحتراف وأن يكونوا مؤثرين وينضموا للمنتخب".

وكشف "إيهاب جلال المدير الفني يساعدنا في ذلك بسبب عينه الجيدة مع الناشئين، عندما فسخنا التعاقد مع الـ3 أفارقة تم تصعيد 3 غيرهم من القطاع فورا".

وأتم "في الفترة المقبلة، سنعقد العديد من الجلسات لدراسة كيفية الاستفادة من قطاع الناشئين على أكمل وجه".

المهاجم الشاب يقدم مستويات كبيرة مع الفريق البترولي، حيث سجل صاحب الـ21 عاما 7 أهداف في 14 مباراة مع فريق المدرب إيهاب جلال.

تألق محسن ربط اسمه بالانتقال إلى الأهلي، ولكن مدير الكرة في إنبي عبد الناصر محمد أكد عدم إمكانية حدوث ذلك في يناير في تصريحات سابقة لـFilGoal.com .

طالع أيضا

بالفيديو – "أديوس لا ليجا".. برشلونة يجبر ريال مدريد على قبلة الوداع للدوري

تقرير: صلاح يريد الانتقال إلى ريال مدريد بسبب رونالدو

بالفيديو – لقطة الموسم يا كارفاخال.. لاعب مدريد يتحول لحارس وميسي يسجل هدفا "تاريخيا"

لينيكر: بهذا المستوى لن يشارك ريال مدريد في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل

كاراجر: مدافع أرسنال سيعلم أنه واجه صلاح "العظيم"

هدف وصناعة في ملخص تألق صلاح ضد أرسنال

التعليقات