تقرير: جوارديولا يستعد لـ"طعن" برشلونة في الظهر بخطف نجم الوسط

السبت، 23 ديسمبر 2017 - 10:51

كتب : محمد سمير

بوسكيتس

تربط علاقة وثيقة بين الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وجماهير ناديه السابق برشلونة إلا أن تقرير موقع "دون بالون" أوضح تجهيزه لعرض لخطف سيرخيو بوسكيتس نجم وسط الأخير.

وأشار التقرير الإسباني إلى استعداد مدرب برشلونة السابق لدفع 56 مليون يورو من أجل الحصول على بوسكيتس أحد ركائز الفريق تحت قيادة إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي للبلاوجرانا.

وكان بوسكيتس من ركائز فريق برشلونة منذ اعتمد عليه جوارديولا في فترة تدريبه للفريق وأصبح ضمن أعمدة الفريق الرئيسية تحت قيادة تيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو والمدير الفني السابق لويس إنريكي.

وصف تقرير موقع دون بالون استعداد جوارديولا للحصول على خدمات اللاعب بأنه "طعنة في ظهر برشلونة" بسبب أهمية بوسكيتس خاصة من الناحية الدفاعية للفريق.

ويمتد عقد بوسكيتس مع النادي الكاتالوني حتى صيف 2021 إلا أن التقرير أكد اعتماد جوارديولا على تصريح سابق للاعب قال فيه:"فقط شريكتي وجوارديولا يقدران على إقناعي بمغادرة برشلونة غير ذلك سأبقى في الفريق حتى النهاية".

وأشار التقرير إلى أن جوزيب بارتوميو رئيس النادي سيرفض مباشرة رحيل اللاعب خاصة وأنه لا غنى عنه في الفريق.

ولعب بوسكيتس هذا الموسم 23 مباراة مع الفريق الكاتالوني بمختلف المسابقات وأحرز هدفا في الدوري وصنع هدفين أخرين وغاب عن مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأخيرة في الدوري خوفا من حصوله على بطاقة صفراء والغياب عن لقاء الكلاسيكو ظهر اليوم السبت.

التعليقات