تفوق إيهاب جلال مستمر.. إنبي يهزم المصري ويصعد للمركز الرابع

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 19:09

كتب : FilGoal

إنبي

فاز إنبي على ضيفه النادي المصري بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

إنبي بدأ المباراة نشطا وكان الأخطر بكل المقاييس. كان صلاح محسن أن يتقدم في الدقيقة السادسة بعدما تصدى لمحمود السيد لعرضية حمدي فتحي وارتدت الكرة إلى صلاح محسن، فاصطدمت به وكادت تسكن الشباك، لكن دي ماريا أنقذها من الخط.

محاولة صلاح محسن نجحت في الدقيقة العاشرة، وذلك بعدما انفرد بالمرمى ليراوغ محمود السيد حارس المصري، ويودعها في المرمى الخالي.

سيطرة إنبي تواصلت بعرضية من صلاح محسن، وقابلها محمد بسيوني بمتابعة أنقذها محمود السيد وتحولت إلى ركنية في الدقيقة الـ12.

المصري بدأ يتملك الأمور قليلا محاولا السيطرة على المباراة، لكن إنبي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ41 عن طريق صلاح محسن مرة أخرى من كرة طويلة جديدة تسلمها على صدره وسدد مباشرة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدفين مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، تحولت السيطرة للمصري وفرض خطورته على مرمى إنبي.

إنبي ساعد المصري حين سجل عبد الرحمن عامر في مرماه بغرابة في الدقيقة الـ55.

كوفي هدد مرمى إنبي أيضا في الدقيقة الـ56 بخلفية مزدوجة أمسكها عماد السيد، وفي الدقيقة الـ63 خطأ جديد من دفاع إنبي أسفر عن وصول الكرة إلى أحمد شكري الذي راوغ عماد السيد وأرسل عرضية إلى أحمد جمعة وقابلها برأسية، لينقذها الدفاع من الخط.

فرصة جديدة أهدرها المصري في الدقيقة الـ75 حين تابع أحمد جمعة عرضية من أحمد شكري من على خط المرمى، لكن عماد السيد أنقذها من على الخط بصعوبة.

أثناء هجوم المصري كاد إنبي يضيف الهدف الثالث من انفراد لمحمود قاعود في الدقيقة الـ91، لكنه سدد خارج المرمى.

وارتدت الكرة لهجمة خطرة أخرى للمصري من تمريرة من أحمد شكري إلى أحمد جمعة الذي سدد ضعيفة في يد عماد السيد في الدقيقة الـ92، لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

فوز إنبي رفع رصيدهم للنقطة الـ24 مرتقيا للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة الـ27 في المركز الثالث.

التعليقات