مهاجم المغرب في مونديال 94 لـ في الجول: لا أخاف على مصر في كأس العالم.. ولكن

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 15:07

كتب : ماهر جنينة

حسن ناظر

يثق حسن ناظر مهاجم منتخب المغرب في كأس العالم 1994 في قدرة الفراعنة على تقديم مستوى طيب في مونديال روسيا 2018.

وقال ناظر لـFilGoal.com:"أعلم أن مصر عاقدة العزم على التأهل للدور التالي في كأس العالم، وهي قادرة على ذلك. اللاعب المصري معروف بقدراته الفنية وروحه القتالية وعزيمته في مواجهة التحدي".

"هذه فرصة لكي يبرهن لاعبو مصر للعالم مدى جودتهم وأنهم يستحقون التأهل للمونديال. مصر لديها لاعبين مميزين سواء المحليين أو المحترفين في أبرز أندية أوروبا".

"مصر قادرة على التأهل في المجموعة التي وقعت بها. المدرب هيكتور كوبر لديه خبرة كبيرة وسيدرس جيدا أوروجواي وروسيا والسعودية".

وعاد الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما وسيلعبون أولا ضد منتخب السيليستي ثم الفريق المضيف وأخيرا الدربي العربي أمام الأخضر.

ويخشى ناظر من مشكلة قد تواجه مصر ألا وهي "محمد صلاح يبذل مجهود كبيرا في الدوري الإنجليزي، فكيف ستكون حالته البدنية مع نهاية الموسم؟".

"هو أفضل لاعب إفريقي حاليا، يظهر قدراته وسط أفضل لاعبي العالم. لا أنسى كذلك محمد النني. كلاهما يقدم مستوى رائعا في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي. لهذا مصر قادرة على مقارعة منافسيها في كأس العالم".

"كوبر يدرك هذا جيدا، وعلى كل حال لا أقلق على مصر في المونديال".

هولندا

كان ناظر صاحب أخر هدف لأسود الأطلس في مونديال 94 الذي ودعه الفريق من الدور الأول، سجل في مرمى هولندا.

واستمر لاعب بنفيكا السابق "لأنني كنت مهاجما فالطبيعي أريد التسجيل، حققت حلمي وأحرزت هدفا. هذه ذكرى لا تفارقني، كأس العالم فرصة لأي لاعب يريد ترك بصمة قوية في تاريخه".

"وهذا حافز مهم للاعبي مصر".

التعليقات