لا عقوبات على مورينيو أو فريقي مانشستر بسبب الدربي

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 - 09:49

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم فرض عقوبات بحق جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد تصريحاته التي أدلى بها قبل الدربي أمام مانشستر سيتي.

كما قرر الاتحاد عدم اتخاذ قرارات انضباطية بشأن الشجار الذي نشب بين لاعبي الناديين في النفق المؤدي إلى غرف الملابس بعد انتهاء المباراة.

وجاء في بيان الاتحاد بشأن مورينيو "بعد مراجعة الأدلة المقدمة من النادي (يونايتد)، لن تؤخذ إجراءات انضباطية ضد مورينيو لكن تم تذكيره أنه في حال صدور تعليقات غير مناسبة بحق الحكام فستكون هناك عقوبات مستقبلية".

واتهم مورينيو فريق سيتي بالتلاعب خلال الدربي وأن لاعبيه قاموا بأخطاء "تكتيكية" من أجل تكسير إيقاع يونايتد قائلا:"القليل من الهواء وتراهم يسقطون".

وبشأن الشجار الذي حدث بعد اللقاء الذي حسمه سيتي 2-1 في ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد، كان مورينيو أيضا هو البادئ حين ذهب إلى غرفة ملابس الضيوف.

وجاء في بيان الاتحاد بشأن الواقعة "بعد مراجعة الأدلة المقدمة من الناديين وسؤال شهود العيان، قرر الاتحاد عدم اتخاذ اجراءات انضباطية".

لم يعجب احتفال لاعبي سيتي المدرب مورينيو فذهب إلى غرفة ملابسهم ليبدأ الشجار الذي أدى إلى إصابة ميكيل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا المدير الفني لسيتيزينس.

سيتي ويونايتد أشبه بفرسي رهان في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. بعد الدربي، وسع الأول الفارق في الصدارة عن غريمه اللدود وصيف الترتيب إلى 11 نقطة.

ومما زاد الدربي اشتعالا المنافسة التاريخية أو "العداوة" إن جاز التعبير بين مورينيو وجوارديولا.

التعليقات