مدربا شباب الأهلي يتحدثان لـ في الجول عن عبد المنعم.. "النسخة الأسرع من جمعة"

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 15:47

كتب : حسام نور الدين

محمد عبد المنعم - الأهلي

أزمة كبيرة في قلب دفاع الأهلي يعاني منها الفريق بعد انضمام محمد نجيب لقائمة المصابين بجانب سعد سمير ورامي ربيعة.

الأهلي خاض مبارياته الأخيرة بأيمن أشرف في قلب الدفاع وهو الذي يلعب في الأساس بمركز الظهير الأيسر ليصبح الأحمر في موقف صعب قبل مواجهة وادي دجلة.

وقرر حسام البدري الاستعانة بمحمد عبد المنعم لاعب فريق الشباب ليدعم صفوف الفريق الأول أمام وادي دجلة يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز.

محمد عبد المنعم هو لاعب من مواليد 1999 لكن يتم تصعيده لفريق 97 الذي يقوده مدحت طه إسماعيل ويلعب أيضا في صفوف منتخب الشباب وخاض معهم بطولة كوفاسا الاخيرة التي حصد الفراعنة المركز الثالث فيها.

يملك كل المواصفات

أمين عرابي مدرب فريق 99 قال لـFilGoal.com "عبد المنعم موهبة مميزة للغاية وأفضل لاعب في عمره بهذا المركز في مصر خاصة بعد ظهوره بشكل طيب مع منتخب الشباب".

وأضاف "كنت أتوقع له دائما أن يتم تصعيده للفريق الأول وأن يترك بصمة في حال حصوله على الفرصة".

وتابع "عبد المنعم يتميز بالسرعة ويجيد ألعاب الهواء والتمركز الجيد وقطع الكرات في الوقت المناسب، ترشيحه جاء بعد رؤية مشتركة بيني وبين عمرو أبو المجد وخالد جاد الله".

النسخة الأسرع من وائل جمعة

أحمد سراج مدرب فريق 2000 قال لـFilGoal.com "للأسف لم يتدرب تحت قيادتي لكنني أتابعه بشكل مستمر بحكم التواجد في فرع مدينة نصر".

وأضاف "أعتبره النسخة الأسرع من وائل جمعة فهو يمتلك نفس مقوماته من حيث الطول الفارع والبنيان الجسدي المثالي والرؤية في الملعب بالإضافة لسرعته بالتأكيد".

وتابع "هو مدافع عالمي بكل المقاييس وأتوقع له مستقبل كبير وأتمنى له التوفيق بعد تصعيده للفريق الأول لأن هذا سيضيف له الكثير".

التعليقات
قد ينال إعجابك