سارة عصام لاعبة كرة قدم مصرية من وادي دجلة الي الدورى الإنجليزي

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 15:27

كتب : محرر في الجول

سارة عصام

انضمت سارة عصام لاعبة نادي وادى دجلة بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لستوك سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم النسائية.

وقالت سارة عصام: "أدين لنادي وادى دجلة بالفضل في دعمي منذ بداية مسيرتي كناشئة، حيث أن النادي قدم جميع ما لديه من رعاية ودعم وإعداد على أعلى مستوى وهو ما ساعد في تقدمي بسرعة كبيرة لأتمكن الآن من تحقيق حلمي في الاحتراف وأن أكون أول مصرية تحترف في الدوري الإنجليزي".

وقبل انضمامها رسميا إلى صفوف ستوك سيتي، أعلن عدد من الأندية الإنجليزية الأخرى عن رغبتهم في ضم سارة عصام حيث تجيد اللعب في أكثر من مركز مثل المهاجم الصريح وخط الوسط والجناح الأيمن.

وخضعت اللاعبة صاحبة الـ18 عاما لبعض الاختبارات وقضت فترات معايشة في عدد من تلك الأندية مثل ديربي كاونتي وبرمنجام وسندرلاند حتي وقعت لستوك سيتي آخيرا.

يذكر أن دجلة ضم سارة عصام منذ 5 سنوات لتنضم لفريق الناشئات 13 سنة حيث أثبتت مهارتها كلاعبة كرة قدم محترفة، ليتم ضمها بعد ذلك إلى فريق 16 عاما وتحرز ثلاث دوريات لتنجح بعد ذلك في الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري الأول، حيث خاضت ضمن صفوفه أكثر من 20 لقاء دوليا أهمهم في كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

وأشاد حسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة أندية وادى دجلة بالخطوة وتمنى التوفيق لسارة عصام في مشوارها الاحترافي لتمثيل مصر في الدوري الإنجليزي، كما أكد على أن أكاديمية كرة القدم في أندية وادى دجلة واحدة من أفضل الأكاديميات على الساحة حاليا حيث نجحت في تخريج لاعبات ساهمن في تقدم الكرة النسائية في مصر.

وأضاف "توج الفريق النسائي في وادي دجلة ببطولة الدوري 9 مرات متتالية والآن يُصدر أفضل المواهب للخارج، وهو ما يؤكد دور ومهمة وادى دجلة )مجتمع الأبطال) في رعاية وتنمية المواهب المصرية الشابة ليصلوا الى العالمية من خلال تقديم كل الإمكانيات الحديثة حتى يصبحوا كوادر قادرة على تمثيل أنديتهم وبلدهم في أهم المحافل الدولية".

التعليقات