ضيوف: أنتظر تألق منتخبات إفريقيا في روسيا وخاصة نيجيريا

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 15:11

كتب : محمد سمير

ضيوف

يؤمن أسطورة السنغال الحاجي ضيوف بقدرات المنتخبات الإفريقية وتوقع تألقهم في كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا وخص بالذكر المنتخب النيجيري.

أشار ضيوف في تصريحات نقلها موقع "توداي" النيجيري إلى أن منتخب النسور الخضراء هو المنتخب الإفريقي الأبرز في المونديال بسبب مهارات لاعبيه التي تجعلهم لا يختلفون كثيرا عن المنتخبات العالمية.

قال ضيوف في تصريحاته: "نيجيريا تمتلك منتخبا رائعا وأتوقع لهم التألق في روسيا الصيف المقبل".

ودلل نجم السنغال على ذلك موضحا "الفريق يمتلك فيكتور موسيس لاعب تشيلسي وأليكس أيوبي لاعب أرسنال والعديد من المواهب الأخرى كل ذلك سيساهم في تألق الفريق بالرغم من صعوبة المجموعة".

يقع المنتخب النيجيري في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات الأرجنتين وكرواتيا وأيسلندا وبالرغم من قوة المجموعة توقع ضيوف تأهل النسور الخضراء للدور الثاني.

وأضاف ضيوف "إذا لعب المنتخب النيجيري بمستواه دون النظر لأسماء المنتخبات الأخرى سيحظون بوقت رائع ويشرفون إفريقيا في المونديال المقبل".

واستطرد "لقد قدموا أداء مبهرا في التصفيات وكانوا أول المتأهلين بالرغم من صعوبة المجموعة التي ضمت فرق مثل الكاميرون بطلة إفريقيا والجزائر التي تضم لاعبين رائعين".

وفي النهاية قال ضيوف "على المستوى الشخصي أنتظر مشاهدة ما سيقدمه النسور الخضراء في المونديال بالإضافة لتوقعي تألق عدد من الفرق الإفريقية الأخرى".

شارك الحاجي ضيوف أفضل لاعب في إفريقيا عام 2002 مع منتخب بلاده في مونديال كوريا واليابان 2002 ونجح في قيادة السنغال إلى ربع النهائي والخروج أمام تركيا بصعوبة بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

التعليقات