في الكلاسيكو - رونالدو يغيب عن التدريبات الجماعية لليوم الثالث على التوالي

الخميس، 21 ديسمبر 2017 - 14:52

كتب : محمد سمير

كريستيانو رونالدو

يعيش جمهور ريال مدريد حالة من القلق بعد مواصلة نجم الفريق كريستيانو رونالدو الإبتعاد عن التدريبات الجماعية قبل يومين فقط من مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة ظهر السبت ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد لتقليص فارق النقاط مع برشلونة إذ يتصدر الفريق الكتالوني برصيد 42 نقطة بينما يأتي النادي الملكي في المركز الرابع برصيد 31 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إيبار.

غاب رونالدو عن تدريبات الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء بعد تعرضه لكدمة قوية في نهائي كأس العالم للأندية الذي حصد فريقه اللقب بمدينة أبو ظبي بهدف للدون نفسه في شباك جيريميو.

ووسط حالة من الترقب وعودة اللاعب لتدريبات اليوم الخميس، غاب رونالدو عن التدريبات الجماعية لكنه ظهر منفردا على أرضية الملعب يتدرب دون الكرة في محاولة للحاق بمباراة السبت.

رفضت وسائل الإعلام الإسبانية التأكيد على غياب أو تواجد اللاعب في مباراة الكلاسيكو بسبب عدم اتضاح الأمر لكنهم أجمعوا على تواجده على دكة البدلاء كأسوا تقدير.

من جانبها أشارت صحيفة "ماركا" المدريدية أن رونالدو بصورة مبدئية سيكون متاحا للقاء الكلاسيكو السبت المقبل، وربما يخوض تدريبا جماعيا واحدا فقط قبل المباراة غدا الجمعة.

وأشارت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يعلم جيدا معنويات اللاعب المرتفعة منذ تسجيله هدف حسم لقب كأس العالم للأندية أمام جيريميو البرازيلي وتوقعت استغلاله ذلك في الكلاسيكو.

يعتبر رونالدو هو النجم الأبرز لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو إذ شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 17 هدفا.

وفي مباريات الدوري واجه رونالدو برشلونة في 16 مناسبة من قبل ونجح في تسجيل 8 أهداف لكنه فشل في تسجيل هدف الموسم الماضي بمسابقة الدوري.

كانت أخر مواجهة لرونالدو أمام برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني الأخير وأحرز هدفا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد عندما حل بديلا في الربع ساعة الأخيرة قبل طرده.

اقرأ أيضا:

3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدوري

ميدو لـ في الجول: اتفقت على تدريب فريق أوروبي الموسم المقبل

كتالوج - كيف تصبح الضحية المثالية لفريق يدربه زيدان

التعليقات