البدري: حاولت تقليل الضغط العصبي على اللاعبين قبل مواجهة سموحة
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 22:51
كتب : FilGoal
حسام البدري - الأهلي - طلائع الجيش
كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن محاولته لتقليل الضغط على لاعبي فريقه قبل مواجهة سموحة.
وفاز الأهلي على سموحة بهدفين لهدف في الجولة الـ14 من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
وقال البدري لقناة أون سبورت: "في بعض الأوقات نحتاج لتقليل الضغط النفسي على اللاعبين وفي أوقات أخرى يجب أن يشعر الفريق بالضغط".
وأضاف "ولهذا كان يجب عدم وضع اللاعبين تحت ضغط كبير قبل مواجهة سموحة خاصة بعد خسارة 5 نقاط في أخر مباراتين واحتياج الفريق لاستعادة الانتصارات".
وأكمل "قبل المباراة تحدثت قليلا مع اللاعبين ولهذا أشكرهم على الروح والإصرار على تحقيق الفوز".
وتابع البدري "حتى الآن الأهلي أشرك أكثر من 30 لاعبا في الدوري ورغم ذلك تشعر بثبات التشكيل والقوام الأساسي للفريق والأداء".
وبعد فوز الأهلي على سموحة ارتقى للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر.
اقرأ أيضا:
طلعت يوسف: راضي عن أداء سموحة رغم إهدار الفرص
مدافع الأهلي أكمل مباراة سموحة بإصابة
عبد الحفيظ يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد هدف محارب.. ويوضح "عصبية" فتحي والبدري
الأهلي يعود للانتصارات ويهزم سموحة وخطوة تفصله عن الصدارة
ثاني هدافي مواجهات الأهلي وسموحة.. محارب يسجل الهدف الـ300 في الدوري
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











