عبد الله جورج: الفوز أهم من الأداء.. وأبارك للـ236 مشجعا
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 19:31
كتب : FilGoal
عبد الله جورج - الزمالك
يرى عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك أن الفوز الذي حققه الفريق أمام الاتحاد السكندري هاما للغاية حتى وإن كان الأداء ليس جيد بما فيه الكفاية.
وعاد الزمالك لنغمة الانتصارات من جديد بعد 3 تعثرات في بطولة الدوري بفوزه 2-0 على الاتحاد السكندري في عقر دار الأخير.
وقال عبد الله جورج في تصريحات إذاعية للشباب والرياضة "الفوز حاليا أهم من الأداء الذي سيتحسن مع الوقت".
وأضاف "هو فوز مهم تحقق خارج الأرض وكان من المهم أن نحققه".
وتابع "أبارك لجماهير الزمالك على الفوز كما أبارك للـ236 مشجعا الذين أفرج عنهم".
وحضر عبد الله جورج عضو الزمالك المنتخب مؤخرا مباراة الاتحاد السكندري وهو الظهور الأول له مع هاني العتال بعد فوزهما بالانتخابات.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











