وادي دجلة ينتصر على الأسيوطي بهدفين ويحقق ما لم يحدث منذ 416 يوما
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 16:52
كتب : فادي أشرف
الزمالك - وادي دجلة
حقق وادي دجلة انتصارا في الجولة الـ14 من الدوري المصري على الأسيوطي سبورت 2-0.
هدفا دجلة جاءا في الشوط الثاني، حيث سجل أحمد رؤوف الهدف الأول بعد مجهود رائع من حسام عرفات الذي اقتحم منطقة جزاء الأسيوطي ومرر لرؤوف الذي سجلها بطريقة رائعة في الدقيقة 52.
وفي الدقيقة 61، سجل محمد شريف هدف دجلة الثاني بعد انفراد تام بمرمى الأسيوطي.
وبهذا الفوز رفع دجلة رصيده للنقطة 14 في المركز الـ14.
أما الأسيوطي فيظل في المركز الـ11 بـ16 نقطة.
وحقق دجلة بذلك فوزين متتاليين لأول مرة في الدوري منذ فوزه على الشرقية والنصر للتعدين في 25 و30 أكتوبر 2016 الموسم الماضي، أي منذ 416 يوما.
ومع طارق العشري، فاز دجلة على المقاولون العرب والأسيوطي بنفس النتيجة. كما فاز على المصري 1-0 في دور الـ16 لكأس مصر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري