فودافون تعلن تعاقدها مع صلاح كسفير للعلامة التجارية والوجه الإعلاني لـ2018

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 14:15

كتب : FilGoal

محمد صلاح - فودافون

أعلنت شركة فودافون تعاقدها مع محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر كسفير للعلامة التجارية والوجه الإعلاني للشركة في العام المقبل، 2018.

وقال نهال زكي، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في فودافون مصر: "اختيار صلاح جاء في إطار استراتيجية فودافون الجديدة ورؤيتها التي تدعو للتفاؤل والثقة وبث الأمل وتمكين الشباب عن طريق إتاحة الحلول والخدمات التكنولوجية التي تسهل لهم حياتهم اليومية وتساعدهم في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بمستقبل أفضل".

وأضافت زكي "ذلك يتماشى مع كون صلاح أيقونة الشباب في مصر والعالم، ومثال يحتذى به في تحقيق الطموحات والأحلام ورمزا للسعي إلى مستقبل أقوى وأفضل".

وعند سؤال زكي عن تفاصيل الشراكة بين فودافون وصلاح اكتفت بالرد "خليكم جاهزين".

محترفنا المصري صار سفيرا فوق العادة لمصر في إنجلترا، مسجلا 20 هدفا في 26 مباراة مع ليفربول ومتصدرا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ14 هدفا منهم.

سنة 2017 الرائعة لصلاح توجها بالحصول على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية BBC كأفضل لاعب إفريقي، كما يتنافس على الجائزة المقدمة من الكاف مع كل من الجابوني نجم دورتموند الألماني بيير إيمريك أوباميانج، والسنغالي زميله في ليفربول ساديو ماني.

وقاد صلاح منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم بتسجيله 5 أهداف في مشوار تصفيات البطولة التي تقام في صيف 2018، بينهما هدفين في المباراة الحاسمة ضد الكونغو في أكتوبر الماضي.

التعليقات
قد ينال إعجابك