موقع جماهيري لليفربول يسخر من اهتمام ريال مدريد بضم صلاح.. "100 مليون وبيل لن يكفوا"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 12:17

كتب : فادي أشرف

محمد صلاح

سخر موقع "إمباير أوف ذا كوب" الجماهيري لليفربول من التقارير الصحفية التي تشير لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح هداف الريدز والدوري الإنجليزي.

وكانت عدد من التقارير الصحفية أهمها من موقعي "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي وجريدة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية قد أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بمحترفنا المصري الذي يقدم أداء ولا أروع في أنفيلد، ليرد الموقع الجماهيري: "أن يضم ريال مدريد صلاح بـ100 مليون جنيه إسترليني ينقص منهم سعر جاريث بيل الذي يريد ريال مدريد وضعه في صفقة تبادلية، أمر يجعلنا نضحك".

وأضاف الموقع "في هذا العصر، لاعب مثل مايكل كين يكلفك 30 مليون إسترليني، وجيلفي سيجوردسون بـ50 مليون. لضم صلاح، يجب دفع مبلغ مقارب للـ200 مليون جنيه إسترليني الذين دفعهم باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة".

وكان كالتشيو ميركاتو قد أشار إلى أن ريال مدريد ينوي دفع 100 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح، مع إضافة بيل إلى الصفقة لتقليل سعرها.

وأضاف الموقع الجماهيري: "بيل لاعب عالمي بكل تأكيد، لكن مسيرته أخذت منحنى هبوط، وفي الوقت نفسه مسيرة صلاح في تصاعد، كما أننا قمنا بضم صلاح منذ شهور قليلة وليس لدينا سبب لبيعه".

واستشهد التقرير بتصريحات مدرب الميرينجي زين الدين زيدان عن صلاح، كما تحدث عن معاناة ريال مدريد هجوميا مع اقتراب كريستيانو رونالدو من عمر الـ33 وإصابات بيل المتكررة وتوقف كريم بنزيمة عن التهديف، مشددا أن رغبة ضم صلاح تعتبر مفهومة.

وأتم التقرير: "ريال مدريد يمكنه صناعة الإشاعات، لكن صلاح لن يرحل".

صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي، تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 20 هدفا خلال 26 مباراة.

الأفضل في إفريقيا - لماذا قد يشكل أوباميانج تهديدا على صلاح

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمة من BBC هيئة الإذاعة البريطانية، ويحلم باختياره الأفضل في القارة من قبل الكاف يوم الرابع من يناير 2018.

التعليقات