فرج عامر: الأهلي والزمالك يفاوضان 5 لاعبين من سموحة
الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 11:26
كتب : محمود باهي
الزمالك - سموحة
قال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إن الأهلي والزمالك يفاوضان 5 لاعبين من فريقه.
وقال عامر لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي: "حتى الآن لم تصل لنا أي عروض رسمية، لكن يوجد مفاوضات بين الأهلي والزمالك وبين اللاعبين".
وأردف "لن نفرط في أي لاعب في يناير، الأمر مؤجل لنهاية الموسم ولن نقف أمام رغبة أي لاعب في حال وجود عروض جيدة".
في المقابل، كشف عامر عن رغبة فريقه في ضم ظهيرين أيمن وأيسر، ولاعب وسط دفاعي ومهاجم أجنبي في يناير.
وقال عامر: "لن نعلن عن الأسماء في الوقت الحالي، لكن حددنا المراكز التي نريد دعمها".
وأكمل "لا نريد ضم صفقات تبادلية، وفي الوقت نفسه أرغب في ضم لاعبين من الأهلي في يناير".
واختتم فرج عامر تصريحاته بالحديث عن مباراة الأهلي وسموحة مساء اليوم في بطولة الدوري المصري، مؤكدا أن الفريقين لديهما فرص متساوية في تحقيق الفوز، ويتوقف الأمر على الفريق الذي يحالفه التوفيق وينفذ تعليمات مديره الفني.
ويحتل سموحة المركز الثامن في الدوري المصري بـ19 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












سموحة
الدوري المصري