مشكلة الأهلي - وليد صلاح لـ في الجول: الإجهاد والغيابات السبب

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 22:27

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - المصري

فقدان 5 نقاط في مباراتين ليس معضلة، لكن حين يكون الأمر بخصوص الأهلي، فهنا قد نعتبرها مشكلة.

الأهلي خسر من مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع طنطا بهدف لكل فريق، فهل توجد مشكلة في الفريق؟ أم أنها مجرد صدفة وسء توفيق في تلك الفترة.

ويلعب الأهلي غدا الأربعاء ضد سموحة في الجولة الـ14 للدوري المصري. (طالع تفاصيل أكثر)

وقال وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق لـFilGoal.com: "لا يوجد أزمات في الأهلي ولكن يعاني الفريق من إجهاد بسبب ضغط المباريات وخوض المؤجلات فضلا عن غياب بعض العناصر الأساسية مثل رامي ربيعة وسعد سمير وحسام عاشور ومحمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي معلول".

وأضاف "كل هذه الأمور تسببت في هزة بسيطة للفريق ولكن من الوارد أن يخسر الأهلي ويتعادل وهذا أمر طبيعي".

وعن الخسارة أمام المقاصة قال: "المباراة كانت كبيرة والفريقين كانا قريبين من الفوز ولكن المقاصة حسم الأمور في النهاية".

وأكمل "أيضا تعادل الأهلي مع طنطا رغم أنه كان يستطيع الحفاظ على نتيجة المباراة، خلاصة الأمر أنه لا يوجد شيء كارثي وكل ما يحدث بسبب ضغط المباريات والغيابات".

سياسة التدوير

وعن سياسة التدوير قال: "يجب أن تكون في أضيق الحدود ولا يمكن أن يشارك أي لاعب لمجرد المشاركة فقط في المباراة، الأفضل فقط هو من يستحق فرصة للمشاركة وهذا لمصلحة الفريق وليس ليدخل لاعب على حساب آخر".

وشرح وليد صلاح "من الممكن أن يعود حسين السيد للمشاركة بدلا من صبري رحيل المجهد، ولكن في إطار عام البدري دائما ما يجري التغييرات في أضيق الحدود ويدفع باللاعب الأنسب والأفضل لديه".

وأتم تصريحاته "وهذا أمر صحيح وغير معقول أن يغير الأهلي مثل بعض الفرق الأخرى في الدوري التي تجري الكثير من التغييرات لمجرد خسارة مباراة، فهناك قوام أساسي للفريق ويتم تغييره في أضيق الحدود".

التعليقات