ليكيب: بيكام سلاح ريال مدريد في منافسة برشلونة على جريزمان‎

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 - 17:12

كتب : محمد سمير

جريزمان و بيكام

أصبح خروج أنطوان جريزمان بعيدا عن فريقه أتليتكو مدريد الإسباني مسألة وقت ومع انتشار التقارير الصحفية باقتراب انضمامه لصفوف برشلونة دخل ريال مدريد بقوة في الصفقة مستلحا بالنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ريال مدريد لن يتخلى عن فكرة ضم الفرنسي جريزمان والذي يعتبر ضمن خيارات النادي الملكي لتعزيز الصفوف في الصيف المقبل.

واعترف تقرير الصحيفة الفرنسية أن مفاوضات برشلونة لضم اللاعب تسير بخطى ثابتة لكن ذلك لم يمنع ريال مدريد من المنافسة على ضمه.

وأوضح التقرير أن مسؤولي ريال مدريد يحاولون إغراء اللاعب بالسير على خطى قدوته ديفيد بيكام والذي سبق ولعب للنادي الملكي من قبل.

وكانت إذاعة "راديو كتالونيا" قد أوضحت إتفاق برشلونة مع عائلة جريزمان على كافة تفاصيل انضمامه فيما يقرب من 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن أتليتكو ينوى شكوى برشلونة للاتحاد الدولي بحجة التلاعب بسبب اتصالاته بجريزمان. ( اقرأ التفاصيل )

واعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد أن جناح فريقه أتليتكو مدريد سيكون أفضل حال انضمامه لناد ينتهج أسلوبا هجوميا عكس ما يقدمه فريقه.

لعب جريزمان مع فريقه هذا الموسم 19 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة خمسة.

وكان جريزمان قريبا للغاية من الانضمام لمانشستر يونايتد ولكنه لم ينضم بعد عقوبة الاتحاد الدولي لأتليتكو مدريد بمنعه من الانتقالات حتى يناير المقبل.

التعليقات