أعضاء مجلس إدارة الزمالك يتضامنون مع مرتضى في أزمة العتال

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 - 19:32

كتب : مراسل في الجول

هاني العتال - مرتضى منصور

تمسك أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برفضهم التعامل مع هاني العتال، ليعلنوا تضامنهم مع مرتضى منصور، وفقا للموقع الرسمي للنادي.

واجتمع خالد عبد العزيز مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك باستثناء مرتضى منصور، من أجل حل خلاف الانتخابات. (طالع – العتال يكشف لـ في الجول تفاصيل الجلسة مع الوزير)

وأوضح أعضاء مجلس الزمالك أن "الحضور للجلسة لا يعني الموافقة على تواجد العتال وحضوره لاجتماعات مجلس الإدارة، في ظل هجومه المتواصل علينا".

وأشار الأعضاء وفقا للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن "مرتضى كان على علم بحضورنا للجلسة ونحن متضامنون معه".

انتخابات الزمالك أسفرت عن فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل باستثناء أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس. (تعرف على تفاصيل النتيجة النهائية في انتخابات الزمالك)

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات.

مرتضى منصور أشار في تصريحات سابقة: " إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد".

وأوضح " لن أجلس على مائدة مجلس الإدارة مع مزور وبلطجي.. أنا لا أمزح حين أقول بأنني لن أكمل في هذه الحالة، فقد قلت من البداية أنني أريد قائمتي كاملة ولا أريد أي عضو من القائمة الأخرى لأنني لا أريد مشاكل في المجلس". (طالع التفاصيل)

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة داخل مقر نادي الزمالك، بحضور مجلس الإدارة بالكامل باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج. (تابع ما حدث)

طالع أيضا:

المنتخب والأهلي في القائمة النهائية للأفضل بجوائز الكاف

حجازي: بالروح هنا سنعود لطريق الانتصارات قريبا مع وست بروميتش

مدرب وست بروميتش: حجازي لاعب رائع.. سنبني طريقنا حوله

رسميا - وست بروميتش يضم حجازي حتى 2022

برشلونة: رئيس النادي قد يكون تفاوض مع عائلة جريزمان

التعليقات